توقيع عقد الشراكة الخاص بالمجمع الطبي والصحي الجديد

نفذت وزارة الطاقة النفط زيارة رسمية لولاية شرق دارفور خلال الأسبوع الحالي، لتفقد سير العمل لعدد من مشاريع التنمية الاجتماعية بمشاركة شركتي بتروإنرجي وشارف، لجهة عملهما على تنفيذ محاور خدمات المياه والصحة والتعليم بمناطق انتاج النفط. إلى جانب تفقد مشاريع حفر آبار المياه بمحليتي عديله وابكارنكا.
وقال مدير ادرة التنمية الاجتماعية بوزارة الطاقة والنفط، ورئيس الوفد خالد محمد حسن ان الوزارة بالتعاون مع شركات الانتاج النفطي تشرف على تنفيذ عملية حفر وتجهيز عدد ١٤ بئر مياه في الفترة الحالية وذلك وفق مصفوفة التنمية الاجتماعية بالولاية. واضاف ان الوفد تفقد سير عمل حفر ابار المياه في مناطق جاد السيد، الختمة، حبيب سليمان وكندوره
وذكر رئيس الوفد خلال الزيارة عن عقده اجتماع مع والي شرق دار فور المكلف محمد ادم عبد الرحمن بحضور اعضاء حكومة الولاية ناقش فيه سير العمل في تنفيذ مصفوفة المطالب العاجلة للتنمية الاجتماعية بالولاية المتفق عليها بين وزارة الطاقة والنفط، الشركات المنتجة، الحكومة الولائية والمجتمع المحلي. العمل في تنفيذ مصفوفة المطالب العاجلة للتنمية الاجتماعية بالولاية المتفق عليها بين وزارة الطاقة والنفط، الشركات المنتجة، الحكومة الولائية والمجتمع المحلي.
ومن جانبه ثمن والي ولاية شرق دارفور المكلف الجهود التي تقوم بها وزارة الطاقة والنفط في دعم عملية التنمية الاجتماعية بالولاية.
*إعلام وزارة الطاقة والنفط*
*23 ديسمبر2021م*

شارك المحتوى عبر:

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on email
Share on telegram